تكسيكي" في "البرازيل" من أجل انهاء الصفقة الخامسة و المهمة قد تكون صعبة ..!!

اذهب الى الأسفل

تكسيكي" في "البرازيل" من أجل انهاء الصفقة الخامسة و المهمة قد تكون صعبة ..!!

مُساهمة  a.iniesta في الثلاثاء 17 يونيو 2008, 2:19 pm




سيتوجه المدير التقني لنادي برشلونة الى البرازيل من اجل انهاء الصفقة الخامسة للنادي الكتالوني و ذلك بالتعاقد مع متوسط ميدان ساوباولو "هيرنان" .

الاتفاق تم مبدئيا مع اللاعب في انتظار الاتفاق مع ادارة النادي البرازيلي ، بيغيريستاين سيكون حاضرا في مباراة البرازيل و الارجنتين من اجل الوقوف اكثر على امكانيات اللاعب في هذه المباراة الكبيرة .

عرض البرسا وصل الى 10 ملايين يورو و هو رقم يبدو بعيدا عن ما يطلبه النادي البرازيلي عندما حددوا مبلغ 25 مليون دولار للاستغناء عن اللاعب .

"موريسي رامالهو" مدرب الفريق تحدث عن الصفقة فقال "هيرنان لاعب كبير و نحن نعطيع قيمة كبيرة في ساوباولو و الاوربيين يقدمون عروض كبيرة للاعبين ليسوا حتى في مستوى هيرنان" لذلك فمن المتوقع ان تكون المفاوضات صعبة على تكسيكي .

الموسم بالنسبة لساوباولو كان كارثيا حيث فقدوا الدوري و خرجوا في ربع نهائي الليبرتادوريس ما جعل الانصار يطالبون ادارة النادي بتدعيم صفوف الفريق .

بديل هيرنان في الفريق البرازيلي موجود حيث ان اللاعب "جوان" البالغ من العمر 21 سنة قد صعد للفريق الاول بعقد يمتد حتى 2010 .

على اين تكسيكي عليه الاتصال بممثل اللاعب و الاتفاق الرسمي معه على الانتقال قبل التوجه الى مدينة ساوباولو من اجل التفاوض مع ادارة النادي .

منتديات انييستا العربية

_________________
avatar
a.iniesta
Admin

عدد الرسائل : 121
العمر : 27
الموقع : منتديات انييستا العربية
تاريخ التسجيل : 20/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://iniesta8.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى